القليوبية – أحمد إمام
عقب اداء صلاة الجمعة إستقبل اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية يوم الجمعة الموافق 1/9/2017 وفد بيت العائلة المصرية لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة عيد الأضحي المبارك.
وأعرب المحافظ عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب، مؤكداَ أن المصريين مسيحيين ومسلمين نسيج وطني واحد يعملون من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.
بيت العائلة المصرية يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية بمناسبة عيد الأضحي المبارك